Listing Listing

أخطاء يجب عليك تجنبها عند البحث عن منزل أحلامك

مشاهدة 8497

منشور من طرف إيدج ريالتي

أخطاء يجب تجنبها عند البحث عن منزل أحلامك

منزل يمكنك أن تسميه منزلك الخاص، وفي مدينة حديثة مثل دبي، هو إنجاز رائع. ستكون الإثارة عالية لأنك على بُعد خطوة واحدة فقط من شراء منزل أحلامك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذراً بما فيه الكفاية، فإن العملية بأكملها يمكن أن تتحول إلى كابوس بالنسبة لك، مما يؤدي إلى تجربة كاملة من القلق والضغط. لتجنب الوقوع في مثل هذه الحالات الصعبة، من الضروري أن نكون على علم بأخطاء البحث عن المنزل لضمان أنكم محميين من هذه الأخطاء. أخطاء يجب تجنبها عند البحث عن منزل أحلامك إليك بعض الأخطاء التي يجب تجنبها عند البحث عن المنزل المثالي.


بدء البحث عن المنزل دون الحصول على موافقة مسبقة

الرهن العقاري للحصول على قرض المنزل هو واحد من أكثر الخيارات استخدامًا شيوعًا للأشخاص عند شراء منزل في دبي. واحدة من أهم جوانب الحصول على الرهن العقاري هي الحصول على رسالة الموافقة المسبقة. الرسالة هي الأقرب إلى تلقي إقرار رسمي بقرضك. يوضح العامل الرهني أيضًا الحد الأقصى للمبلغ الذي هم على استعداد لمنحه للمقترض. ما يفعله معظم الناس هو بدء البحث عن الممتلكات قبل استلام رسالة الموافقة. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مياه صعبة في المراحل النهائية. أول شيء يجب مراعاته هو أن رسالة الموافقة لا تضمن لك الحصول على القرض. بالإضافة إلى ذلك، قبل تلقي هذه الرسالة، لن تعرف كمية الأموال التي سيمنحها العامل الرهني لك. وأخيرًا، هناك احتمال كبير أن المنزل الذي اخترته لا يناسب نطاق الميزانية. في هذه الحالة، من الضروري أن تبدأ عملية البحث من البداية.


عدم تحديد متطلباتك بوضوح

لكل شخص متطلباته في تصميم منزله المثالي. بعض الأشخاص يفضلون المساكن الواسعة والأكبر حجمًا، مثل الفلل المصممة بأسلوب معاصر، في حين يعتبر آخرون شقة فخمة في ملاذ عالٍ في ناطحة سحاب هي ما سيصفونه بمنزل أحلامهم. كل ذلك يعتمد على تفضيلات الشخص. من الضروري تحديد احتياجاتك قبل بدء البحث عن منزل لضمان أنك لن تنفق وقتًا في البحث عن ممتلكات لا تتناسب مع اهتماماتك. على سبيل المثال، إذا كنت تفضل منزلًا تاون هاوس أو بنتهاوس، فيجب أن تبدأ ببحثك من خلال النظر في تلك الأنواع من الممتلكات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون أيضًا مستفيدًا من المعلومات حول المكان. إن دبي مكونة من العديد من المجتمعات والأحياء. توفر بعضها نمط حياة حيوي وراقٍ حيث أنها قريبة من وسط المدينة، بينما تشتهر بعضها ببيئتها الهادئة والممتعة والهادئة، بعيدًا عن صخب المدينة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مناطق معينة تعتبر بديلاً أفضل لمن يبحثون عن شقة بينما تعتبر مناطق أخرى بديلًا أفضل لأولئك الذين يبحثون عن تاون هاوس أو فيلا. يكون العثور على المنزل المثالي أسهل بكثير بالنسبة لك إذا كنت واثقًا من ما تريده وأهدافك.


الاستعجال في اتخاذ القرارات

شراء منزل في دبي هو واحد من أكبر الاستثمارات التي ستقوم بها على الإطلاق. لذلك، من الضروري تجنب اتخاذ القرارات بسرعة كبيرة. إذا كنت تتحرك بسرعة كبيرة، قد تفوتك بعض الجوانب التي يمكن أن تكون كارثية في النهاية. بدلاً من ذلك، اعتبر جميع العناصر الأساسية ثم اتخذ قرارًا حكيمًا.


الاتصال المباشر مع وكيل القائمة مباشرة.

يتصل العديد من الأشخاص بوكيل القائمة بدلاً من توظيف وكيل عقاري لأنفسهم. يعتقدون أنهم يوفرون المال عن طريق إزالة الوكيل من الصورة. ومع ذلك، هذا خطأ سيسبب مزيدًا من الضرر مما توفروه. يجب مراعاة أن وكلاء القوائم يعملون نيابة عن المطور/البائع. لذلك، يمكنهم إقناعك بتوقيع عقد بمصلحة المطور/البائع وليس بالضرورة بمصلحتك. ليس دائمًا هذا الوضع، ولكنه دائمًا أكثر أمانًا من أن تندم على ذلك.


الاعتماد على تقييمات المنازل عبر الإنترنت

جعل الإنترنت حياتنا أسهل بالعديد من الطرق. هناك العديد من الفوائد للمشترين والبائعين في سوق العقارات. يمكن للمشترين، على وجه الخصوص، الآن الاستمتاع بجولات افتراضية للعقارات ورفض تلك التي لا تلبي متطلباتهم حتى قبل زيارتها. وهذا يمكن أن يساعد أيضًا في توفير الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الحصول على تقييمات المنازل عبر الإنترنت. ومع ذلك، هنا تكمن المشكلة. كل ما تم الحصول عليه عبر الإنترنت قد لا يكون دقيقًا. لا تعتمد على تقييمات المنازل عبر الإنترنت للمنزل الذي يلبي متطلبات منزلك المثالي. أفضل توصية هي التعامل مع خبراء في هذا المجال. سيأخذون في اعتبارهم العديد من العوامل الأخرى الهامة في تحديد قيمة الممتلكات.


عدم مراعاة التكاليف الإضافية

عند شراء منزل ودفع السعر المطلوب، هناك العديد من التكاليف الإضافية التي يجب على المشتري تحملها. تشمل ولكن لا تقتصر على رسوم تسجيل العقار ورسوم إصدار العنوان ورسوم الإدارة ورسوم الخدمة ورسوم اتصال الكهرباء والماء وعمولة الوكيل. إذا لم تكن تخطط لهذه التكاليف الإضافية، فقد تواجه مشكلات عند الانتهاء من شراء المنزل وحان الوقت لدفع هذه الرسوم. لذلك، من الضروري ممارسة البحث الضروري والنظر في أي تكاليف إضافية متعلقة بشراء الممتلكات في دبي عند إعداد ميزانيتك.


عدم استخدام بوابة العقارات

سوق العقارات في دبي مليء بالفرص. تضيف المشاريع الجديدة خيارات جديدة إلى القائمة الواسعة من الممتلكات بالفعل. من خلال بوابة العقارات، يمكن الحصول على نتائج أكثر تحسينًا تتوافق مع احتياجاتك وتناسب ميزانيتك. على سبيل المثال، إيدج ريالتي هي أكثر وكالات العقارات سمعة في دبي وتوفر تجربة سلسة في العثور على منزل يكون مناسبًا لك دون صعوبة.

مشاركة عبر


مدونات مماثلة

blog-image-here

توقعات بارتفاع إيجارات العقارات في دبي بنسب...

ارتفاع إيجارات العقارات في دبي متوقع بنسبة 20% هذا العام: المستثمرون يتطلعون إلى عوائد أفضلسوق العقارات في دبي يستعد لتغيير كبير حيث يتوقع الخبراء زيا...

blog-image-here

6 أسباب تجعل دبي وجهة استثمارية جذابة في ال...

1- الموقع الاستراتيجيتقع دبي على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا وأفريقيا، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع نطاق وصولها إلى هذه الم...

blog-image-here

أنشطة الشتاء في دبي التي يجب ألا تفوتك عندم...

الشتاء في دبي يمكن أن يكون وقتًا رائعًا للسياح للاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق.اليوم، سنخبركم عن بعض الأماكن حيث ستتمكنون من قضاء عطلتكم الشتوية بط...

محادثة
إيميل
واتس اب