Search

Waves Grande

Meydan

Starting From : 1,200,000 AED

Starting From : 326,709 USD

Project Name
Project Type
Developer
Waves Grande
Apartments
Sobha Realty
Location
Bedrooms
Community Type
Meydan
1, 2, 3, 4
Freehold

Waves Grande

Location : Meydan

Developer : Sobha Realty

Bedrooms : 1, 2, 3, 4

Completion : Q1 2024

Community Type : Free Hold

Starting From

1,200,000 AED
326,709 USD

Payment Plan

2%
On Booking
18%
During Construction
80%
On Handover
0%
Post Handover

Payment Plan

2%
On Booking
18%
During Construction
80%
On Handover
0%
Post Handover

About Project

Waves Grande continues the success story of the first tower that follows the same design guidelines with the north-facing apartments are directly facing Downtown and the south-eastern units are diagonally oriented towards a view of the waterfront.

Waves Grande offers 432 grand apartment units with a view of the Waterfront, Park, Downtown Dubai as well as Ras Al Khor Wildlife Sanctuary. There are a variety of apartments to select from, comprising 1bedroom, 1bedroom+study 2 bedroom, 2 bedroom with study, 3 bedroom apartments. 13 Duplex units with their own view at Downtown Dubai and the Waterfront. The 4 bedroom duplexes are beautifully constructed and have double-height living spaces as well as balconies. Six limited-edition 2-bedroom apartments are on the 1st and 2nd floors with fantastic views of the park that is well-known for those who want daily green views.

The cascading steps create huge terraces and living spaces at the lower levels. The lobby, which is double height, is at the front of the building and signalizes that you are here to greet the world. Waves Grande flanks the waterfront creating a clear line of sight since it's located at the very shoreline and ensuring that the first tower has unobstructed views. It is located in the Waves Towers comes together at the same dynamic angle, which is perfectly in sync with the direction to the south of Sobha Hartland.

Waves Grande does justice to its name, with a myriad of advantages that elevate the luxury to the next dimension with unobstructed views, amenities spread across 3 levels of hierarchical structures, and an array of residences that have all the amenities you'd expect from your home.

Amenities

Barbeque Area
Cafes & Restaurants
Car Parking
Central Park
Children's Play Area
Cycling track
Gym
Shopping & Retail Outlets
Swimming Pool
Walking Paths

Amenities

Barbeque Area
Cafes & Restaurants
Car Parking
Central Park
Children's Play Area
Cycling track
Gym
Shopping & Retail Outlets
Swimming Pool
Walking Paths

Request Details

Near By Places

 5 Minutes Meydan One Mall
8 Minutes Dubai Creek Harbour
12 Minutes Business Bay
15 Minutes Downtown Dubai
20 Minutes La Mer
20 Minutes International Airport

About The Community

Sobha Hartland is an eight million square feet freehold mixed-use community of lavish homes in Mohammed Bin Rashid Al Maktoum City and along the Dubai Canal. Boasting more luxurious space, innovative designs, and signature Sobha quality, your home will transcend all expectations. Wake up to views of the Dubai Canal from your Gardenia villa. Go for a jog by the Marina at Meydan One, have your breakfast in the garden and enjoy the beautiful blue waters.

Location Map

Similar Projects

District One Residences
District One Residences

Meydan

Apartments 1, 2, 3, 4


Starting From 2,006,580 AED

Seagull Point Residence At District One
Seagull Point Residence At District One

Meydan

Apartments 1, 2, 3, 4


Starting From 1,871,000 AED

ORB Tower At District One Residence
ORB Tower At District One Residence

Meydan

Apartments 1, 2, 3, 4


Starting From 1,510,000 AED

Chat
Email
Whatsapp

بحث

ويفز جراندي

ميدان

السعر يبدأ من : 1,200,000 درهم

إسم المشروع
نوع المشروع
المطور
ويفز جراندي
شقق
شوبا
الموقع
غرف نوم
نوع المنطقة
ميدان
1, 2, 3, 4
التملك الحر

ويفز جراندي

الموقع : ميدان

المطور : شوبا

غرف نوم : 1, 2, 3, 4

تاريخ اكمال البناء : Q1 2024

نوع المنطقة : تملك حر

السعر يبدأ من : 1,200,000 درهم

طريقة الدفع

2%
عند الحجز
18%
إثناء الإنشاء
80%
عند التسليم
0%
بعد التسليم

طريقة الدفع

2%
عند الحجز
18%
إثناء الإنشاء
80%
عند التسليم
0%
بعد التسليم

عن المشروع

يواصل مشروع ويفز جراندي اتباع قصة نجاح البرج الأول مع نفس التصميم المعماري التي سيتم تطبيقه في الشقق الفاخرة المواحهة للجانب الشمالي، مما يوفر إطلالات رائعة مباشرةً على وسط مدينة دبي، كما و تطل الوحدات الجنوبية الشرقية على الواجهة البحرية

يضم هذا المبنى باقة من الشقق الفسيحة التي يبلغ عددها 432، حيث جميعها تطل على الواجهة البحرية، اوالمتنزه، أو وسط مدينة دبي ومحمية رأس الخور للحياة البرية. هناك مجموعة متنوعة من الشقق للاختيار من بينها، والتي تتكون من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وكذلك ثلاث غرف نوم، إلى جانب ذلك، تأتي عدة وحدات سكنية مع غرفة للدارسة، وكذلك الشقق من نوع دوبلكس، عددها 13 وحدة، تتميز بإطلالة رائعة على داون تاون دبي والواجهة البحرية، حيث ستجدها مكونةً من 4 غرف نوم مصممة بشكل جميل، وبها مساحات معيشة مزدوجة الارتفاع بالإضافة إلى شرفات جميلة. كما تتوفر ست شقق ممتازة مكونة من غرفتي نوم في الطابقين الأول والثاني، تتميز بإطلالات رائعة على "ذا بارك" مصممة بأناقة خصيصاً لأولئك الذين يحبون مناظر خضراء يومياً

ومن الجدير بالذكر إن التصميم المتدرّج يجعل تراسات ضخمة ومساحات معيشة فسيحة ضمن الوحدات السكنية المتربعة في المستويات السفلية. وعليه، فأن الردرهة التي هي مزدوجة الارتفاع، تحتل موقعاً متميزاً أمام المبنى وتشير إلى أنك هنا لتحية العالم وترحيبه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع تحيط به المياه الرزقاء من كل جوانب وأصواب، مما يغمز أن السكان به سوف يستمتعون بمناظر رائعة غير منقطقة، وذلك لوقوعه على الشاطئ تماما والتأكد من أن البرج الأول يتمتع بإطلالات خالية من العوائق. يقع هذا المبنى تحديداً في كتلة "أبراج ويفز" ويأتي في نفس الزاوية الديناميكية، والتي تتزامن تماماً مع الاتجاه إلى جنوب شوبا هارتلاند

ينصف مشروع "ويفز جراندي" مع اسمه، ويتميز بالفخامة والرفاهية في أبهى صورها، وذلك مع توفيره عدد لا يحصى من الميزات والمرافق التي ترتقي بمفهوم الفخامة إلى البعد التالي، وكذلك مناظر خالية من العوائق، ووسائل راحة منتشرة عبر 3 مستويات من الهياكل الهرمية، ومجموعة من المساكن التي تحتوي على جميع وسائل الراحة التي تتوقعها في منزل أحلامك

وسائل الراحة

مكان مخصص للشواء
المطاعم والمقاهي
موقف سيارة
حديقة مركزية
منطقه لعب الاطفال
ركوب الدراجات المسار
نادي رياضي
مراكز التسوق والمحلات التجارية
حمام السباحة
مسارات الركض

وسائل الراحة

مكان مخصص للشواء
المطاعم والمقاهي
موقف سيارة
حديقة مركزية
منطقه لعب الاطفال
ركوب الدراجات المسار
نادي رياضي
مراكز التسوق والمحلات التجارية
حمام السباحة
مسارات الركض

طلب التفاصيل

حول المجتمع

شوبا هارتلاند هو مجتمع ضخم متعدد الأغراض يوصف بالتملك الحر، تبلغ مساحته ثمانية ملايين قدم مربع، ويضم باقة من المنازل والمساكن الفخمة، والذي يحتلّ موقعاً متميزاً في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وعلى طول قناة دبي. حيث ستجد العقارات متميزة بمساحات معيشية فخمة وتصميمات مبتكرة تعكس جودة شوبا العقارية المميزة وهويتها بشكل أحسن، ومع كل ذلك، سوف يتجاوز منزلك كل التوقعات ويلبي كافة تطلعاتك. استيقظ صباحاً على مناظر قناة دبي، واذهب لممارسة الركض و الجري بجانب المارينا في ميدان ون، ثَمّ استمتع بوجبات خفيفة في أفضل المطاعم والمقاهي، واستمتع بالمياه الزرقاء الجميلة

مناطق قريبة

 5 دقائق ميدان ون مول
8 دقائق ميناء خور دبي
12 دقائق الخليج التجاري
15 دقائق وسط مدينة دبي
20 دقائق لا مير
20 دقائق المطار الدولي

خريطة الموقع

مشاريع مماثلة

ديستركت ون - مدينة محمد بن راشد
ديستركت ون - مدينة محمد بن راشد

ميدان

نوع المشروع : شقق


السعر يبدأ من 2,006,580 درهم

سيجل بوينت في مدينة محمد بن راشد - ديستركت ون
سيجل بوينت في مدينة محمد بن راشد - ديستركت ون

ميدان

نوع المشروع : شقق


السعر يبدأ من 1,871,000 درهم

شقق أورب - ديستركت ون رزيدنس
شقق أورب - ديستركت ون رزيدنس

ميدان

نوع المشروع : شقق


السعر يبدأ من 1,510,000 درهم

محادثة
إيميل
واتس اب